أحباب مدينة دوما
مرحبا بكم في منتدى أحباب دوما
إضافة الردود والمواضيع ليست بحاجة إلى تسجيل فبادروا ( أخي وأختي في الله ) إلى المشاركة في المواضيع الجديدة وإبداء الرأي في المواضيع السابقة ..... وشكرا لكم
إدارة أحباب دوما

صور اباحية سوداء‎

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

صور اباحية سوداء‎

مُساهمة من طرف ???? في الأحد سبتمبر 02, 2012 5:02 pm

قام المدير في المدرسة الثانوية بتفتيش حقائب الطلاب في أحد الصفوف ، لشكه بقيامهم بتداول صور إباحية خادشة للحياء داخل المدرسة ، أخذ يفتش الحقيبة تلو ألأخرى ، حتى وصل إلى مقعد أحد الطلاب حيث كان يرتجف خوفاً قبل وصول المدير إليه لتفتيش حقيبته ، والتي راح يقبض عليها بيده بشدة ، قال المدير للطالب: افتح الحقيبة .

لم ينبس الطالب بحرف واحد وتمسك بالحقيبة أكثر.

سأله المدير: ألم تسمع كلامي يا ولد ؟ ....افتح الحقيبة ...ضم الطالب الحقيبة إلى صدره ورفض قطعيا فتحها ، فحاول المدير أن يخطفها منه عنوة فلم يستطع .

غضب المدير وقال له : اتبعني إلى غرفة الإدارة يا ولد، (سأربي بك المدرسة يارذيل) وخرج من الصف .

تبع الطالب المدير إلى غرفته ، وراح المدير هناك يحاوره بلطفه وهدوء حتى يجتذبه ، فاستأنس الطالب لحديث المدير معه، وفتح الحقيبة وأخرج منها علبة (البويه) الخاصة بمسح الأحذية ومعها الفرشاة المرافقة لذلك وقطعة قماش من أجل تلميع الحذاء ، ووضعهم على طاولة المدير.

تفاجأ المدير لما رآه ، فهذا لم يكن في توقعه وحسبانه :

قال الطالب :هل عرفت يا أستاذ لماذا لم أفتح الحقيبة في صفي؟ لأنني كنت أخاف من ردة فعل أصدقائي تجاهي بعد أن يكتشفوا بأنني بعد دوام المدرسة أعمل في مسح الأحذية حتى أساعد في مصروف عائلتي الفقيرة .

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى