أحباب مدينة دوما
مرحبا بكم في منتدى أحباب دوما
إضافة الردود والمواضيع ليست بحاجة إلى تسجيل فبادروا ( أخي وأختي في الله ) إلى المشاركة في المواضيع الجديدة وإبداء الرأي في المواضيع السابقة ..... وشكرا لكم
إدارة أحباب دوما

طفلة سورية تجيب عن اسماء عواصم الدول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

طفلة سورية تجيب عن اسماء عواصم الدول

مُساهمة من طرف أبو علاء في الأربعاء يونيو 19, 2013 4:08 pm


طفلة سورية تجيب عن أسماء عواصم الدول, ماذا قالت عن عاصمة إسرائيل؟
ما شاء الله تبارك الله .. الله يحفظها من كل سوء ومكروه
حافظة عواصم دول قد لا يعرفها جامعيين.

وأنا أقول أن هذا النبوغ والمعرفة ليس سببه ذكاء البنت فقط ولكنه نتيجة لحرص الأهل على إستغلال هذا الذكاء وأرجو من الله أن يلهمهم توجيه هذه البنت واستغلال ذاكرتها القوية في حفظ كتاب الله الكريم
وكما يقول المثل (( العلم في الصغر كالنقش على الحجر ))

وهذه حالة أخرى من قوة الذاكرة عند الأطفال


_________________
ضيفنا الكريم سلام الله عليك ,,
نعلم جميعاً ان المنتدى مكان لتبادل المنفعة
ولكي نفيد ونستفيد من فضلك ساهم بقدر المستطاع واجعل دورك فعال بالمنتدى
على الأقل قم بشكر الشخص الذي إستفدت من موضوعه ..
فنحن نعمل جميعاً على نشر الفائدة فشارك في هذا العمل ولا تكتفي بالمشاهدة فقط ..

*****

avatar
أبو علاء
المدير الإداري

ذكر العمر : 52
مكان الإقامة : مكة المكرمة عدد المساهمات : 1035
نقاط : 4761
تاريخ التسجيل : 18/01/2010
المزاج : متفائل

http://a7babduma.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طفلة سورية تجيب عن اسماء عواصم الدول

مُساهمة من طرف أبو علاء في الثلاثاء نوفمبر 19, 2013 2:26 am

طفل عمره خمس سنوات ويعرف أسماء دول العالم مع عواصمها




_________________
ضيفنا الكريم سلام الله عليك ,,
نعلم جميعاً ان المنتدى مكان لتبادل المنفعة
ولكي نفيد ونستفيد من فضلك ساهم بقدر المستطاع واجعل دورك فعال بالمنتدى
على الأقل قم بشكر الشخص الذي إستفدت من موضوعه ..
فنحن نعمل جميعاً على نشر الفائدة فشارك في هذا العمل ولا تكتفي بالمشاهدة فقط ..

*****

avatar
أبو علاء
المدير الإداري

ذكر العمر : 52
مكان الإقامة : مكة المكرمة عدد المساهمات : 1035
نقاط : 4761
تاريخ التسجيل : 18/01/2010
المزاج : متفائل

http://a7babduma.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى