أحباب مدينة دوما
مرحبا بكم في منتدى أحباب دوما
إضافة الردود والمواضيع ليست بحاجة إلى تسجيل فبادروا ( أخي وأختي في الله ) إلى المشاركة في المواضيع الجديدة وإبداء الرأي في المواضيع السابقة ..... وشكرا لكم
إدارة أحباب دوما

شاهد: كيف ستبدو المراحيض في المستقبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شاهد: كيف ستبدو المراحيض في المستقبل

مُساهمة من طرف عبد الرحمن في الأحد يونيو 01, 2014 12:00 am

شاهد: كيف ستبدو المراحيض في المستقبل



صمم طالبان بريطانيان نموذجاً فريداً لمرحاض يساعد على توفير كمية المياه بنسبة 50% مقارنة مع المراحيض التقليدية المستخدمة في الوقت الحاضر، ويتمتع بمظهر أنيق ولا يتطلب تركيبه سوى دقائق قليلة.
المرحاض الذي أطلق عليه المصممان اسم “يوتا”؛ يتميز بتصميمه الحلزوني الأنيق والذي يساعده على الإغلاق بسهولة بعد كل استخدام بحسب ما أورد موقع لايف هاك الإلكتروني.
وجاء التصميم كمشروع تخرج للطالبين غاريت همفريز وإليوت وايتلي في جامعة هدرسفيلد، وقدما فيه العديد من المزايا من بينها توفير المساحة والتخلص من الروائح المزعجة عن طريق إغلاقه بعد الاستعمال، كما أنه يشغل مساحة أصغر من المراحيض التقليدية.
إلا أن الميزة الأكبر التي يفتخر بها المصممان، هي ميزة توفير المياه عن طريق آلية هيدروليكية تساعد على التخلص من الفضلات باستخدام كمية أقل من المياه.
ويتكون المرحاض من مجموعة من القطع يمكن فكها وتركيبها بسهولة في أي مكان، ويتوقع المصممان انتشار التصميم الجديد للمراحض ليحل محل التصاميم القديمة تدريجياً لما يتمتع به من خصائص تجعل منه خياراً مميزاً للباحثين عن التميز.



عبد الرحمن
المدير الإداري

ذكر عدد المساهمات : 304
نقاط : 3493
تاريخ التسجيل : 20/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى