أحباب مدينة دوما
مرحبا بكم في منتدى أحباب دوما
إضافة الردود والمواضيع ليست بحاجة إلى تسجيل فبادروا ( أخي وأختي في الله ) إلى المشاركة في المواضيع الجديدة وإبداء الرأي في المواضيع السابقة ..... وشكرا لكم
إدارة أحباب دوما

اشكي إلى من ابتلاك

اذهب الى الأسفل

اشكي إلى من ابتلاك

مُساهمة من طرف سنسون في الجمعة سبتمبر 09, 2011 11:49 pm

ىقال الأحنف بن قيس:
شكوت إلى عمي وجعا في بطني فنهرني ثم قال:
يا ابن أخي: لا تشك إلى أحد ما نزل بك
فإنما الناس رجلان : صديق تسوؤه و عدو تسره.

يا ابن أخي: لا تشكو إلى مخلوق مثلك لا يقدر على دفع مثله لنفسه
ولكن اشك إلى من ابتلاك به فهو قادر على أن يفرج عليك.
يا ابن أخي: إحدى عيني هاتين ما أبصرت بهما سهلا ولا جبلا منذ أربعين سنة و ما أطلعت ذلك امرأتي ولا أحدا من أهلي.

_________________

سنسون
مشرف
مشرف

انثى عدد المساهمات : 987
نقاط : 4661
تاريخ التسجيل : 05/06/2011
المزاج : حزينة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اشكي إلى من ابتلاك

مُساهمة من طرف أبو علاء في السبت سبتمبر 10, 2011 11:24 pm

كلام جميل جدا
وكما يقول المثل
(( الشكوى لغير الله مذلة ))

_________________
ضيفنا الكريم سلام الله عليك ,,
نعلم جميعاً ان المنتدى مكان لتبادل المنفعة
ولكي نفيد ونستفيد من فضلك ساهم بقدر المستطاع واجعل دورك فعال بالمنتدى
على الأقل قم بشكر الشخص الذي إستفدت من موضوعه ..
فنحن نعمل جميعاً على نشر الفائدة فشارك في هذا العمل ولا تكتفي بالمشاهدة فقط ..

*****

avatar
أبو علاء
المدير الإداري

ذكر العمر : 53
مكان الإقامة : مكة المكرمة عدد المساهمات : 1035
نقاط : 5177
تاريخ التسجيل : 18/01/2010
المزاج : متفائل

http://a7babduma.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اشكي إلى من ابتلاك

مُساهمة من طرف سنسون في الأحد سبتمبر 11, 2011 1:07 am



يا ربي أشكيــلك بحالي *********** شكوى لغـير الله مذلّه
يا ربّي أتعبني سؤالي************ يا عالمٍ بالأمر .. كلّه

_________________

سنسون
مشرف
مشرف

انثى عدد المساهمات : 987
نقاط : 4661
تاريخ التسجيل : 05/06/2011
المزاج : حزينة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اشكي إلى من ابتلاك

مُساهمة من طرف لطيفة في الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 8:17 am

جزاك الله ألف خير

إنما أشكي بثي وحزني الى الله
avatar
لطيفة
عضو مميز
عضو مميز

انثى عدد المساهمات : 734
نقاط : 4080
تاريخ التسجيل : 04/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى