أحباب مدينة دوما
مرحبا بكم في منتدى أحباب دوما
إضافة الردود والمواضيع ليست بحاجة إلى تسجيل فبادروا ( أخي وأختي في الله ) إلى المشاركة في المواضيع الجديدة وإبداء الرأي في المواضيع السابقة ..... وشكرا لكم
إدارة أحباب دوما

عندما لا تجد من يفهك

اذهب الى الأسفل

عندما لا تجد من يفهك

مُساهمة من طرف أبو علاء في الخميس سبتمبر 15, 2011 1:58 am

عندما لا تجد من يفهك
مااقسى الشعورعندما تشعر ان بداخلك كوم متراكب وشحنات متضاربه وبركان ثائر من الآهات والالآم والاشجان
ولاتستطيع بأي حال ان تبوح بها لأحد!
فتبقى علة على قلبك .!

.:: شعور ::.

يزيد ألم القلب ألما تود لو انك تصرخ بأعلى صوتك وتبوح بمكنون قلبك لمن يحبك او لايحبك فقط لترتاح نفسك ويقل ألمك
لكنك لاتستطيع نعم لاتستطيع !

فمن حولك لن يفهمك مهما طال شرحك ومهما تناسق وصفك ومهما ابديت صدقك
ابدا لن يفهمك ,,,, سيلومك بشده ,,,,, سيوبخك ,,,,, ربما فارقك على مااقترفت يدك
ربما صفعك وزاد عمق جرحك !

وربما تجد من يفهمك وهذا ان وجدته سيكتفي بأن يعاتبك على مشاعرك التي تسببت في آلامك
وسيردف العتاب بقوله:تلك مشكلتك وذاك ماجنته يدك
فكر بنفسك فيما ينفعك وان فهمك آخر ولم يعاتبك اكتفى بأن ربت على كتفك قائلا:كان الله في عونك !

.:: إحساس::.

ان لاتجد من يفهم ويقدر وضعك تكتفي بان تغرق في بحر دموعك وحدك تناجي النجوم تبدي لها سرك او تمسك بقلمك فهو الوحيد من دنياك من صبر معك ولم يخذلك

وتزرع شوك الحزن بدلا من أشجار الأمل في دربك

فيكون درب حياتك مزين بالألم والآهات

.:: مناجاة ::.

يا الله
كن معي في ساعة العسر
كن معي في الضراء
ساعدني لكي استطيع السير في الحياة
وانا املك عقلا نيرا
وروحا صافيه
ونفسا مطمئنه
وقلبا مخلصا

عندما لا تجد أحد يفهمك

لاتنسى أن الله موجود

والله لا ينسى عباده

_________________
ضيفنا الكريم سلام الله عليك ,,
نعلم جميعاً ان المنتدى مكان لتبادل المنفعة
ولكي نفيد ونستفيد من فضلك ساهم بقدر المستطاع واجعل دورك فعال بالمنتدى
على الأقل قم بشكر الشخص الذي إستفدت من موضوعه ..
فنحن نعمل جميعاً على نشر الفائدة فشارك في هذا العمل ولا تكتفي بالمشاهدة فقط ..

*****

avatar
أبو علاء
المدير الإداري

ذكر العمر : 53
مكان الإقامة : مكة المكرمة عدد المساهمات : 1035
نقاط : 5177
تاريخ التسجيل : 18/01/2010
المزاج : متفائل

http://a7babduma.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عندما لا تجد من يفهك

مُساهمة من طرف لطيفة في الجمعة سبتمبر 16, 2011 6:46 am

بارك الله فيك موضوع جميل
عندنا المثل بيقول عْمَلتِها بيدك فكّها بأسنانك
في الحقيقة صعب أن تلقى شخص يفهمك ويحس بك وما علينا إلا أن نتحمل مانقاسيه ونشكو همنا إلى الله سبحانه،
من وجد الله ماذا فقد ؟ و من فقد الله فماذا وجد؟
avatar
لطيفة
عضو مميز
عضو مميز

انثى عدد المساهمات : 734
نقاط : 4080
تاريخ التسجيل : 04/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عندما لا تجد من يفهك

مُساهمة من طرف أبو علاء في الجمعة سبتمبر 16, 2011 4:05 pm

شكرا جزيلا على المشاركة الرائعة

_________________
ضيفنا الكريم سلام الله عليك ,,
نعلم جميعاً ان المنتدى مكان لتبادل المنفعة
ولكي نفيد ونستفيد من فضلك ساهم بقدر المستطاع واجعل دورك فعال بالمنتدى
على الأقل قم بشكر الشخص الذي إستفدت من موضوعه ..
فنحن نعمل جميعاً على نشر الفائدة فشارك في هذا العمل ولا تكتفي بالمشاهدة فقط ..

*****

avatar
أبو علاء
المدير الإداري

ذكر العمر : 53
مكان الإقامة : مكة المكرمة عدد المساهمات : 1035
نقاط : 5177
تاريخ التسجيل : 18/01/2010
المزاج : متفائل

http://a7babduma.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى