أحباب مدينة دوما
مرحبا بكم في منتدى أحباب دوما
إضافة الردود والمواضيع ليست بحاجة إلى تسجيل فبادروا ( أخي وأختي في الله ) إلى المشاركة في المواضيع الجديدة وإبداء الرأي في المواضيع السابقة ..... وشكرا لكم
إدارة أحباب دوما

صدق الله فصدقه الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

صدق الله فصدقه الله

مُساهمة من طرف سنسون في الثلاثاء يوليو 03, 2012 11:37 am


من اجمل القصص الذي وردتني قصة مبكية يرويها والد الطفل
الطفل عمره اخمس سنوات كان الطفل يتامل صور الشهداء وسألني من هؤلاء ؟؟ فاجبته هم الشهداء فقال لي واين هم؟؟؟؟ فاجبته في الجنة ان شاء الله .فقال لي و ما هي الجنة ؟؟؟؟ ...... فحدثته عن الجنة فقال لي اريد ان اذهب الى الجنة !!!!! لم ادري ما اقول له لكنني مسحت على رأسه و قلت له في نفسي و الابتسامة على وجهي ( بعيد الشر عنك ) يومها مرت المظاهرة من اما بيتي و هم يهتفون ( عالجنة رايحين شهداء بالملايين ) فلم يكن من ابني الا ان لبس حذاءه و ناداني و قال هيا يا ابي الى الجنة،لم اشأ يومها الا ان البي رغبته فخرجنا في المظاهرة و هتفنا سوية ..... و اثناء عودتنا الى البيت .... قال لى لماذا لم نذهب الى الجنة .... نظرت اليه ولم اجبه ثم كرر السؤال عدة مرات و اخذ يشدني و يقول لي هيا اريد الذهاب الى الجنة .... فما كان مني الا ان اقول له في المرة القادمة ان شاء الله ( قلت له هذا فقط لاسكته و يقبل الذهاب الى البيت ).
وفي يوم الجمعة مرت المظاهرة من امام منزلنا و بنفس الشعار فهرع ابني و لبس ثيابه و قال هل تريد ان تذهب معي الى الجنة ؟؟؟ فضحكت يومها ثم لبست ثيابي و خرجنا نهتف عالجنة رايحيين شهداء بالملايين و انا احمله على كتفي فما ارتفع يومها فوق صوتنا الا صوت الرصاص الغادر الذي اصاب جسد طفلي، بكى طفلي كثيرا من شدة الالم و الخوف ثم لمم دموعه و صراخه من شدة الالم و قال لي .... يا ابي متى نذهب الى الجنة .... فبكيت كثير ومن معي و بكى معي الاطباء الذين حاولو اسعافه ، حاول المسعفون ان ينقذو حياته لكن دون جدوى ،وقبل ان يغيب عن وعيه قال لي و هو يبكي ( بابا بس روّق خدني عالجنة) اومأت له بعيوني الدامعة بنعم و لم استطع الكلام ثم غط في غيبوبته مع كل المحاولات من الاطباء لانقاذ حياته
و بعد لحظات نظر الي الطبيب و قال لي ( صدق الله فصدقه الله)
فقلت : حسبي الله و نعم الوكيل ومنذ ذلك اليوم لم اترك مظاهرة الا و شاركت فيها. لكي انعم بالمنزلة التي نا لها الشهداء والى هذا اليوم لم اذهب الى الجنة !!!


_________________

سنسون
مشرف
مشرف

انثى عدد المساهمات : 987
نقاط : 4245
تاريخ التسجيل : 05/06/2011
المزاج : حزينة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صدق الله فصدقه الله

مُساهمة من طرف لطيفة في الثلاثاء يوليو 03, 2012 10:22 pm


الحمد لله على السلامة أختي نورتي المنتدى أسأل الله لك بالشفاء العاجل آمين

قصة مبكية فعلا اللهم ارحمه وأجعله شفيعا لوالديه

نسأل الله لكم النصر والثبات وارحم جميع الشهداء وارزقهم الجنة يارب
avatar
لطيفة
عضو مميز
عضو مميز

انثى عدد المساهمات : 734
نقاط : 3664
تاريخ التسجيل : 04/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صدق الله فصدقه الله

مُساهمة من طرف عبد الرحمن في الأربعاء يوليو 04, 2012 12:15 am

رحم الله شهدائنا وأدخلهم فسيح جناته

عبد الرحمن
المدير الإداري

ذكر عدد المساهمات : 304
نقاط : 3442
تاريخ التسجيل : 20/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صدق الله فصدقه الله

مُساهمة من طرف أبو علاء في الأربعاء يوليو 04, 2012 12:43 am

ولك يحرق حريشك يا عبد الرحمن
أنت ما صدقت ينزل موضوع للأخت سنسون وعلى طول بتشارك فيه
طيب أنتظرني أنا لرد على الموضوع أول

بارك الله بك أخت سنسون
الموضوع مؤثر للغاية ولا يسعنى سوى الدعاء للشهداء
ومن جهتي أقول
(( اللهم تقبل منهم ,, وهنيهم بالشهادة ))
طبعا هذه فلسفة خاصة (( التهنئة بالشهادة ))

_________________
ضيفنا الكريم سلام الله عليك ,,
نعلم جميعاً ان المنتدى مكان لتبادل المنفعة
ولكي نفيد ونستفيد من فضلك ساهم بقدر المستطاع واجعل دورك فعال بالمنتدى
على الأقل قم بشكر الشخص الذي إستفدت من موضوعه ..
فنحن نعمل جميعاً على نشر الفائدة فشارك في هذا العمل ولا تكتفي بالمشاهدة فقط ..

*****

avatar
أبو علاء
المدير الإداري

ذكر العمر : 52
مكان الإقامة : مكة المكرمة عدد المساهمات : 1035
نقاط : 4761
تاريخ التسجيل : 18/01/2010
المزاج : متفائل

http://a7babduma.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: صدق الله فصدقه الله

مُساهمة من طرف سنسون في الأربعاء يوليو 04, 2012 12:20 pm


اشكركم جميعا واشكر اختي لطيفة مرة ثانية (( الموضوع ليسى عنصرية)) ولكن لمشاركتي في مرضي بالسؤال واتمنى ان ينطبق علىها قوله تعالى في الحديث القدسي :
يا ابن آدم مرضت فلم تعدني . الحديث رواه مسلم عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : إن الله تعالى يقول يوم القيامة : يا ابن آدم مرضت فلم تعدني ، قال : يا رب كيف أعودك وأنت رب العالمين ؟ قال : أما علمت أن عبدي فلانا مرض فلم تعده ؟ أما علمت أنك لو عدته لوجدتني عنده ؟
ارجو ان تكون في ميزان حسنتكم جميعا .
اشكرك اخي عبود على المشاركة .
واشكر اخي مدير المنتدى على مد جسور التواصل بين الاعضاء . ولكن كلامة عن مشاركة الاخ عبود لي بشكل خاص ذكرتني بالمثل بيقول:

بالعامية على جريرة الورد بينسئى العليئ
على شان الورد بينسقى العليق


_________________

سنسون
مشرف
مشرف

انثى عدد المساهمات : 987
نقاط : 4245
تاريخ التسجيل : 05/06/2011
المزاج : حزينة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى